الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* جامعة سوهاج تنظم معرضها السنوي الخيري السادس

المصدر : بوابه فيتو 13/3/2018

هدير مقابل

افتتح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج المعرض الخيري السنوي، والذي تنظمه الجامعة للعام السادس على التوالي بالتعاون مع جمعية الإمام أبي حامد الغزالي الخيرية، والذي سيستمر حتى يوم 18 مارس الجاري.

وقال "عزيز" إن الجامعة تحرص على تنظيم هذه المعارض من أجل مساعدة الطلاب غير القادرين وإتاحة الفرصة للمجتمع المدني للمشاركة الفعّالة في خدمة الطلاب بالجامعة.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن المعرض يستفيد منه الطلاب غير القادرين والذين يتم اختيارهم بالتعاون مع إدارات رعاية الشباب بالكليات، حيث تم توزيع 400 كوبون قابلة للزيادة حتى يستطيع كل طالب من خلال الكوبون الحصول على طقم ملابس كامل ولحاف فايبر.
وأضاف الدكتور فيصل الراوي رئيس مجلس إدارة الجمعية أن المعرض يحتوي على منتجات من الملابس الجاهزة والمفروشات وأدوات مكتبية، إضافة إلى أعمال الورشة الفنية التي تضم عددًا من الاكسسوارات والمفروشات اليدوية لبيعها للطلاب بأسعار رمزية.
وأوضحت عزة محمد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن المعرض يقدم أيضا أكثر من 250 وجبة جافة للطلاب وما يقرب من 300 لحاف فايبر

وأشارت إلى أن الجمعية تقدم العديد من الخدمات للطلاب والمحتاجين مثل القوافل الطبية في كل التخصصات، وتركيب أطراف صناعية وعمليات عيون وقلب مفتوح وكفالة اليتيم ومساعدة طالب العلم وكفالة المرضى وبناء المنازل والأسقف وتوصيل شبكات المياه والصرف الصحي، مشيرة إلى أن التمويل الخاص بهذه الجمعية يتم عن طريق التبرعات الذاتية بنسبة 100%.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع